dgs
Skip Navigation Links
الرئيسية
عن العمادة
الوحدات الإدارية
المجالس واللجان الدائمة
الطالبات
اتصل بنا
تسجيل الدخول
   
     
  لم يتم طرح برامج حالياً

 

 

 
 

 

 

يكون التقديم لبرامج الدراسات العليا (ماجستير) بنظام التعليم الموازي سنويا حيث يبدأ الطلاب المقبولين الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني من كل عام.

 يتم التقديم من خلال (http://dgs.ksu.edu.sa)و يرفق المتقدم الوثيقة والسجل الأكاديمي والسيرة الذاتية مباشرة. كما يمكن للمتقدم معرفة نتيجته من خلال البوابة لإلكترونية.  ويجب على الطالب التعرف على البرامج المتاحة وشروط القبول قبل بدء عملية التقديم علما ان الدراسة مسائية  مقابل رسوم مالية ولا تشترط موافقة جهة العمل.

 
 
 

 

تتطلب بعض برامج الماجستير بنظام التعليم الموازي حصول الطالب على درجة في اختبارات اللغة الإنكليزية الدولية المعتمدة مثل التوفل وما يعادله  ولا تقبل العمادة الاختبارات الغير معتمدة ويجب إرسال النتيجة مباشرة إلى العمادة باستخدام كود العمادة ل (التوفل) 7498

كما تتطلب بعض البرامج مثل برامج كلية إدارة الأعمال اختبار القدرات العامة للجامعيين المعد من المركز الوطني للقياس والتقويم وعلى المتقدم تأدية الاختبار في الوقت المناسب قبل أو خلال فترة التقديم وذلك لإكمال أجراءته علما انه لا يلزم الطالب تزويد العمادة بالنتيجة مباشرة حيث يتم الحصول عليها من المركز الوطني للقياس والتقويم.

 

 
 
 
 
 
تخطي ارتباطات التنقل
أخبــــــــــــــار العمادة
شـــؤون طلابية
بوابة التعليم الموازي
بوابة التعليم الاعتيادي
التقويم الجامعي
الإصدارات والأدلة
وحدة التعليم الموازي
اللجنة الدائمة للتعليم الموازي
 
 
 
 
 
 
حقوق الطبع محفوظة لجامعة الملك سعود| بيان الخصوصية | اتصل بنا | سياسات النشر الالكتروني | الإبلاغ عن محتوى مخالف