بحث
  English
تسجيل الدخول | 
 الأولى
 
imag تخطي ارتباطات التنقل
الأخبار
الرأي
تحقيقات
حوارات
كاريكاتير
الطلابية
المتخصصة
الأخيرة

أخر عدد
 
 
 
كاريكاتير وصور
 

 

المركز الإعلامي.. خطوة جديدة

المثل يقول ( تحدث كي أراك ) .. وأعتقد أنه لا يوجد من ينكر دور الإعلام المهم والأساسي في العملية التطويرية ومعالي مدير الجامعة كرجل علاقات مميز يدرك أهمية ذلك .وهو يسعى بكل جد لإعادة الجامعة لمكانتها المرموقة والرائدة بين الجامعات .
والمركز الإعلامي أحد هذه الخطوات الجبارة للوصول للهدف المنشود  فقد تم اختيار أعضائها بنجاح وهم أصحاب خبرة ودراية بكيفية الوصول للهدف المرسوم وكذلك  حدد مهام هذا المركز بكل دقة ووضوح  ووفر لها كل ما يحتاجه من الإمكانات المادية والإدارية للعمل والنجاح.  وسيكون دور المركز الإعلامي التواصل بين الجامعة ووسائل الإعلام, وكذلك إبراز دور الجامعة التعليمي والمتابعة للصورة الذهنية للجامعة داخليا وخارجيا ويتولى نشر ثقافة الإبداع والتمييز ونشر المعرفة وكذلك التغطية الإعلامية للفعاليات والنشاطات التابعة للجامعة. وكذلك اقتراح الفعاليات والأنشطة العلمية والثقافية التي تبرز الجانب الحيوي للجامعة . وفي النهاية المركز بحاجة للدعم الكامل من جميع منسوبي الجامعة  ليؤدي مهامه بنجاح . فنجاح هذا المركز هو نجاح لنا جميعا.

أ. إبراهيم بن صالح العبيد
عمادة شؤون الطلاب

 
 
  imag